86-15370203085 +        info@jhglorylab.com
About Glorylab
بيت / أخبار / نحن فخورون بامتلاك آلة CNC الأوتوماتيكية

نحن فخورون بامتلاك آلة CNC الأوتوماتيكية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
نحن فخورون بامتلاك آلة CNC الأوتوماتيكية

JIANGSU JIAHONG LABORATORY EQUIPMENT CO.,LTD هي شركة متخصصة في تصنيع تجهيزات المختبرات وأغطية الدخان من الصين. تشمل مجموعة أعمالنا الرئيسية صنبور المختبر، وحوض المختبر، ولوحة تعليق المختبر، وكرسي المختبر، ومستخرج الدخان، ودش الطوارئ، وغطاء الدخان، بالإضافة إلى أسطح عمل المختبر المختلفة وما إلى ذلك. .


نحن نتبع معيار ASHRAE110-2016 وANSI Z358.1 وما إلى ذلك في عملية التصميم والتصنيع وما إلى ذلك بهدف تلبية أعلى المعايير والمستوى في مجال المختبر.إن قسم البحث والتطوير لدينا دائمًا في طريقه لتطوير منتجات أكثر أمانًا وعصرية لمواكبة أحدث الاتجاهات والتكنولوجيا العالمية.


نحن فخورون بامتلاك آلة CNC الأوتوماتيكية، وخط طلاء راتنجات الإيبوكسي، وقاعدة الإنتاج الكبيرة، والعمال والفنيين ذوي الخبرة الذين يمثلون تجسيدًا للقوة ويوفرون ضمانًا يمكن الاعتماد عليه على جودة المنتج البارزة والحرفية للوفاء بالتزامنا تجاه العملاء بشكل أفضل.


هدفنا ومهمتنا هي المساهمة في قوتنا لكل عميل يستحق بيئة عمل أكثر راحة وأمانًا.منتجات ذات أداء عالي التكلفة، وتفاعل سريع الاستجابة، ونصائح احترافية، وعمل مثالي لما بعد البيع، والتي تضع أساسًا متينًا وتوفر سببًا لكل عميل لاختيارنا!


تفتخر شركة JIANGUSU ​​JIAHONG LABORATORY EQUIPMENT CO,LTD بإعلان أن ملحقات مختبر منتجاتنا وما إلى ذلك قد تم تصديرها على نطاق واسع إلى العديد من البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية ونيوزيلندا واليونان والأرجنتين والبرازيل وأوروغواي والإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية والعراق وأفغانستان، مصر، الأردن، عمان، باكستان، تركيا، الهند، إندونيسيا، تايلاند، فيتنام، كمبوديا، ماليزيا، جنوب أفريقيا، نيجيريا، صربيا، أوزبكستان الخ.


JIANGSU JIAHONG LABORATORY EQUIPMENT CO.,LTD هي شركة متخصصة في تصنيع تجهيزات المختبرات وأغطية الدخان من الصين.تشمل مجموعة أعمالنا الرئيسية صنبور المختبر، وحوض المختبر، ولوحة التحكم المختبرية، وكرسي المختبر، ومستخرج الدخان، ودش الطوارئ، وغطاء الدخان، وخزانة تخزين المختبر، بالإضافة إلى أسطح عمل المختبر المختلفة وما إلى ذلك.

روابط سريعة

اتصل بنا

No.813، Aidengqiao، قرية Shuangmiao، مدينة Hengshanqiao، Changzhou، Jiangsu، الصين
Mrs Nicole
 86-510-83888695 +
 86-510-83888695 +
 86-15370203085
info@jhglorylab.com
Noicle1
+86-15370203085
+86-15370203085
حقوق الطبع والنشر © 2024 CHUSHENG VEHICLE GROUP CO.,LTD.كل الحقوق محفوظة.التكنولوجيا بواسطة leadong.com | Sitemap